قصتي لما صرت متحرر مع اختي – قصص سكس محارم

Please log in or register to like posts.
News

هاي احبابي انا سالب طبعا وما بحب النسوان بحب الرجال النييكة بس رح احكيلكم قصتي مع اختي لين انا عمري 24 وهية الآن 26 اختي كمان متلي سمينة ومليانة وجسمها ابيض وشفايفها كبيرة وصدرها كبير طبعا توفى البابا كنا اولاد وفضلنا انا واختي وامي في البيت تاخد اذني اختي في الطلعات والفوتات وتحترمني وتخاف مني ما تصارحني بشي بيوم من الايام كنت اول ما فايق من النوم الصبح بكير عن غير عادتي واختي كانت عم تاخد دوش قبل ما تروح عالجامعة

والباب مفتوح شوي ما كان الها خبر انو حدا رح يفيق صرت راقبها من فتحة الباب شفت جسمها النار وطيزها الكبيرة ولحمها الابيض قلت في بالي هي نيكها اطيب من نيكي انا ما خليتها تنتبه على شي بس قلت رح خليها ترتاح من ناحيتي وخليها ما تخاف مني لانو الصراحة جسمها نار وحرام تحرم الفحول منو المهم طلعت هية من الحمام وانا كنت قاعد بالصالون قالتلي فايق بكير قلتلا اي شبعت نوم عملت قهوة واجت قعدت صرنا نشرب قلتلا لينو حبيبتي ما بتحبي

الحفلات انتي قالتلي اي بحبن قلتلا خلص يوم الخميس في حفلة رح نروح انا وانتي استغربت قالتلي جد قلتلا اي جد قال غريب ما الك بالعادة قالتلي بس الماما ما رح تخليني قلتلا ما رح نخبرها بشي بقلا على اساس اخدك مشوار المهم اجا يوم الخميس قلتلا شو رح تلبسي اليوم عالحفلة قلتلا انا بنقيلك ما شفت عندا ولا فستان قصير قلتلا ما عندك شي قصير قالت لا قالت بدك ياني البس قصير قلتلا اي واذا انتي متل القمر وجسمك بجنن ليش لحتى ما تلبسي قصير حسيتها فرحت جواتها قلتلا امشي ننزل عالسوق نشتري فستان نزلنا نقيتلها فستان مفتوح من عند الضهر ولفوق

الركبة بكتير قلتلا هاد بجنن عليكي قالتلي اي بس اذا شافيتو امي رح تجن قلتلا هلا منحط الفستان عند بنت عمك هي متزوجة وجوزها ضابط قليل ما يجي وقبل السهرة منروح بتلبسيه اجا المسا رحنا عند بنت عمي لبست وحطت مكياج وانا كان طاير عقلي انو ملبسها هيك قلتلا دخيل الحلوين خجلت طلعنا بالسيارة ورحنا عالحفلة طبعا حفلة شباب وبنات قعدنا قلتلا بتشربي بيرة قالتلي لا شو بيرة قلتلا لكن شو بدم تشربي ليمون رحت طلبت بيرة وجيت صرنا نشرب

وبلشت الحفلة والرقص قلتلا حبيبتي ما بدي تخافي مني ولا تخجلي كلشي بيخطر ببالك قليلي ياه وما تخبي عني شي اذا كان سيء ولا جيد لبدك ياه عمليه بلشت الموسيقى قلتلا مشي نرقص مسكتها من ايدها ورحنا نرقص ساحة الرقص اغلبها شباب وزحمة صرت انبسط انو العالم عم يخبطو فيها عالزحمة قلتلا عادي حبيبتي انبسطي لا تفكري
بشي ونرقص كان في شب عم ينتبه عطيزها وهية معي تطلعت فيه وابتسمتله راح غمزني وضحك قلتلا حبيبتي

مشي نرقص هنيك افضل من هون قالتلي امشي رحنا اخدتا جنب الشب وخليتا تدير طيزا عليه ليتفرج عليها منيح وقف وصار يرقص وراها ويحف بطيزها كل شوي قلتلا حبيبتي امشي نقعد نرتاح شوي رحنا ورحت انا عالحمام غمزتو للشب
يلحقني اجا ورايي قلي كيفك قلتلو تمام قلي تمام قلتلو عجبيتك هي لكانت معي قلي اي قلتلو هي اختي روح عالطاولة هلا وانا هون طلوب منها انو ترقص معك قلي اوك راح ضليت انا جوا شوي ورحت شفتو اساته واقف معا عالطاولة وهية ما عم تطلع معو قلتلو خير تفضل قلي بس عم قلا اذا بترقص معي قلتلا حبيبتي طلعي رقصي عادي

انا تعبت بعد شوي بلحقك وغمزته من شان يغمق معا طبعا اختي قامت وحسيتها بلشت تأمنلي وما بقا تخاف مني راحت ترقص معو ويحكيا بالرقص ويضحكو رحت لعند الدي جي عطيتو مصاري من شان يحط موسيقى سلو هادئة راح حط مسك الشب اختي من خصرها وبلشو برقصو ويحكيها وتحكيه تطلع فيني ابتسملا من شان ما تخاف وراحت اخدت
راحتها معو بعد شوي لما خلصو رقص جاب ورقة وعطاها هية عليها رقممو ووصلها عالطاولة لعندي وراح ما قالتلي

اختي عالورقة بس انا شفتها ونحنا راجعين قلتلا شو هي الورقة لعطاكي هية قالت ما عطاني شي ضحكت قلتلا عادي عطاكي رقمو احكي قالت اي قلتلا اي شو فيا يعني طبعا انا عاجبني الشب قالتلي جد عادي قلتلا اي اكيد حسيتا انبسطت انو شافت اخوا متغير كتير المهم رحنا عبيت بنت عمي بدلت تيابها ورجعنا عالبيت قلتلا شي يوم بس تروح امي تنام عند بيت جدي عزميه للشب لعنا قالتلي جد قلتلا اي جد قالتلي اي ماشي بس امي ما عم تروح كتير بقا

قلتلا انا بخليا تروح حكيت مع خالتي قلتلا حكي مع امي خليا تنام عندك بكرا شكلا مالة وزعلانة بس لا تقليلا اني حكيتك قالتلي اوك اتصلت على الارضي ووافقت امي تروح تطلعت باختي وغمزتا قلتلا فوتي عالغرفة حكيه وقليلو يجي بكرا قالتلي ماشي فاتت ضلو يحكو ربع ساعة تاني يوم امي راحت عبيت خالتي وانا فتت على المطبخ خبيت القهوة من شان لما يجي قلن انو ما في قهوة وروح اتركن وحدن قلتلا شو بدك تلبسي قلتلا انا بحب نقيلك لبسك

قالتلي اي نقيلي نقيتلها بنطال جينز دييق لحمها بهز وهية لابسته لما تمشي وبلوزة حفر ومفتوحة من عند الصدر قلتلا اي هيك حلوين المهم بدق الباب بروح بحاكيني الشب من شان لاقيلو ما بيعرف البيت نزلت طلعتو وقعدنا حكينا شوي قلتلا لينو عمليلنا قهوة ولحقتها قبل ما تفوت عالمطبخ قلتلا عيب قعدي قريبة منو وحاكيه هاد ضيفك قالتلي اوك ورحت قعدت معو بتعيطلي اختي قالتلي ما عنا قهوة قلتلا يلا بسيطة قلتلو خود راحتك البيت بيتك وغمزتو قلتلو انا نازل جيب

قهوة قلتلا رحت عالمطبخ قلتلا لاختي انا نازل جيب قهوة قالتلي وضل لحالي قلتلا واذا يعني لو صارت لستي هالقعدة ما ماتت وصرنا نضحك قلتلا روحي قعدي معو ونزلت ضليت شي ربع ساعة وطلعت فتحت باب البيت بسرعة ما شفت حدا بالصالون رحت عالمطبخ شفتن واقفين على المجلى عم يمصمصها وفتت عليهم بسرعة اختي اصفرت وخافت كتير قلتلا ليش خفتي وصرنا نضحك قلتلا خدو راحتكن حبيبتي بهمني تنبسطي قلتلن تعو معي اخدتن عغرفة امي التخت كبير قلتلن تسطحو هون وبلشو تسطحو وبلشو يمصو بعض رحت قلعته البنطال قلتلا مصيلو حبيبتي وصارت ترضعلو حتى اجا ضهرو التكملة بالجزء التاني بدي دعمكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *